كيف انتهت قصتها. خلاف على قطعة أرض سبب موت الطفله نجلاء بالواسطى

زهرة لم تكمل الثمان سنوات ضحية الغل والحقد
كتب. مصطفى كامل

 تجردت مسنة من كل إنسانيتها وانتقمت من طفلة في عمر الزهور وقطفت سنين خضر.وازهقت روحها دون أن يرق لها قلب أو ينتفض لها وريد.
القصة من البداية. تم عرض قطعة أرض للبيع وكانت تلك السيدة تريد تلك الأرض. ولكن والد الطفلة اشتراها مما اجج صدر المسنة ٦٢ عام  وبدد آمالها في الحصول عليها فبيتت النية على الانتقام من والد نجلاء. فلم تدخر جهدا وسكن ابليس اللعين فوق رأسها لينقش بمنقاش. الوقيعة والغدر كما فعل مع قابيل.. لقتل هابيل اخترت الفكرة واكتمل السيناريو. لتأتي ساعة الصفر في حياة الطفلة البريئة. وقالت العجوز منك سانتقم.. خرجت البنت ولم تعد فاشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي. بصور البريئة النقية.. لتذداد الشكوك والتكهنات مابين خاطفي الأطفال وبائعي الأعضاء البشرية  وفتح المنديل واختلفت الروايات والرواه. ليطل فجر اليوم الرابع لإخفاء المغدور. عروس السماء ليأتي الخبر. جثة لطفلة في ترعة الابراهيميه. وتحديث : إنا لله وإنا اليه راجعون .. تم العثور علي نجلاء مقتوله في ترعه الابراهيميه ..
وإليكم ماتداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي
وحسبنا الله ونعم الوكيل  جارتهم استدرجتها وحبستها عندها وقامت بتسميمها واستنتها لما ماتت ووضعتها في شوال ورمتها بالترعه .. حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يصبر اهلها ويربط على قلبهم
_____
هام و عاجل خاصه لاهالي الواسطي بني سويف

نجلاء فتحي سعيد عيسي
8 سنوات
تغيبت يوم 20 يناير 2020 من كوم ابو راضي الواسطي #بني_سويف
برجاء ممن لديه معلومه الاتصال ب
01118324686
01158490668
كود 2001211
#مفقود
#أطفال_مفقوده

تعليقات