رئيس جامعة بني سويف: كلية الطب البشري تحصل على «الجودة والاعتماد

 رئيس جامعة بني سويف: كلية الطب البشري تحصل على «الجودة والاعتماد»

كتب. حسين مصطفى



أعلن الدكتور منصور حسن،  رئيس جامعة بني سويف،  اليوم الأحد،  أن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أصدرت قرارها بحصول كلية الطب البشري على الجودة والاعتماد،  وذلك بعد أن استوفت المعايير القومية القياسية. 

وقال الدكتور منصور إن تشجيع ودعم البحث العلمي مستمر،  وكذلك لكل من يساهم في الوصول إلى التميز،  معتبرًا حصول كلية الطب البشري على الاعتماد تحفيز ورفع للروح المعنوية حتى تصل كل كليات الجامعة إلى الجودة والاعتماد،  وتنفيذاً لخطة الجامعة الاستراتيجية في الوصول بها إلى مصاف الجامعات البحثية المتميزة إقليميا ودولياً. 


ووجه رئيس جامعة بني سويف الشكر والتقدير إلى عمداء الكلية السابقين باعتبارهم فريق عمل متكامل بذلوا مجهود متواصل لحصول الكلية على الجودة. 

يذكر أن عمداء الكلية الذين لهم دوراً في حصول الكلية على الجودة، هم الدكتور علاء عبد الحليم، والدكتور منصور حسن، والدكتور محمد عبد القادر، والدكتور وائل الشاعر، والدكتور عاطف مرسي عميد الكلية الحالي. 

كما وجه الشكر للوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين والطلاب والامن الاداري وفريق الجودة بالكلية الدكتوره راندا صلاح والدكتوره عزة امبابي والدكتور محمد فاروق، ومركز ضمان الجودة بالجامعة.

تعليقات