على قضبان الحديد دماء على ثوب البراءة. والقطار قاتل بريىء

دماء على ثوب البراءة
المنيا

المنيا. شيماء محمد
تفاصيل أبشع جريمة قتل.. مختل نفسيا ينهي حياة أطفاله الثلاثة بجوار السكة الحديد بمعصرة ملوي

شهدت معصرة ملوي جنوب محافظة المنيا، جريمة بشعة، ظهر اليوم الجمعة. بعدما أقدم مختل نفسيا على قتل أطفاله الثلاثة، وقام بإلقاء الطفلة في ترعة الإبراهيمية.

بداية التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة ملوي، بلاغا من الأهالي يفيد، فيه بقيام "محمد. ع"، (سائق) بقتل أطفال الثلاث، فتاتين، إحداهن تبلغ من العمر 17 عاما، والثانية تدعي "خديجة" 3 سنوات، ووولد.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم القبض على المتهم، وكلف مدير الأمن مباحث مركز ملوي، بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

وذكر أحد شهود العيان عن الواقعة لأن الحادث وقع أمام محطة مياه المعصرة، والمتهم قام بقتل أبنائه الثلاثة فتاتين وولد، أسفل شريط القطار وعند قدوم قوات الأمن لضبطه، ألقى الحجارة عليهم، وألقى صغيرته بترعة الإبراهيمية، وتم القبض عليه قبل هروبه، ولم يتسنى لنا معرفة سبب الجريمة،".

حرر عن الواقعة، المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

تعليقات

  1. مرحباً ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. ستساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب الفائدة المرتفعة. المعدل أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها.

    نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي الرد في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف

إرسال تعليق