المستشار القانوني محمد على مرشح قوى وجاهز لاقتناص المقعد والبركة بالشباب

السهم ينطلق من قاعدة مصر الفرعونية
كتب. مصطفى كامل






اَلأستاذ محمد علي. خريج كلية الحقوق جامعة بنى سويف مواليد 1984 مركز اهناسيا محافظة بني سويف 
يعمل محامي حر.لديه مجموعة مكاتب. للمحاماه. بالجيزة والقاهرة وبنى سويف. 
التقينا به من خلال برنامج نداء عاجل التليفزيونى وجريدة كلمة حق . وطرحنا عليه بعض الاسئلة للتعرف عليه عن قرب.. 
كيف تري موقعك بين تلك المجموعة القوية التي اعلنت عن نفسها. وقوامها ٢٣ مرشح  للتنافس علي المقاعد الثلاثة. المقررة لبنى سويف بخلاف مقاعد القائمه
 تحاورنا لنتعرف علي الاستعداد الذهني. والنفسي. ومن اين سيبدأ. مشواره لمجلس الشيوخ 
البداية 
انتخابات مجلس الشيوخ.الشوري سابقا  مقرر لها بدايه مطلع الشهر القادم  اغسطس ومع اتساع الدائرة لتستوعب التنافس علي الثلاث مقاعد  من ناخبين السبع مراكز  وتتطلب. نائب سوبر مان يطير لايمشي على الارض  مهما كانت قاعدة الشعبية . ويشهد النائب المستقل. ضغوطات عديدة اهمها ان الانتشار. اصبح يمثل معجزة.بتلك الفترة القصيرة  خلاف مرشحين اخرين  . فهم لهم امانات بجميع المراكز ولهم قاعدة حزبية وسيحشدون لمرشحهم كما هو متوقع.. وهكذا تحدث البعض ايضا .. ولكن المحامي الحر راهن علي الشباب قائلا ليس لدينا مانخسره ونحن نعمل بالقانون. والتشريعات.. وهى مهنتنا الاساسية. واضاف. لسنا. بطامحين لاى مطامع بقدر مانحن حالمون لتحقيق حلم الشباب. بمن يسن لهم ويشرع مايضمن لهم عيش كريم وعدالة لتوزيع الموارد
واضاف نحن جاهزَون للانتشار من خلال المخلصين  ومن خلال الاعلام المنصف المحايد والمحبين لشخصنا ولأدائنا الخدمي حيث اننا لدينا العديد والعديد من الملفات التي تبنيناها. وكللت بالنجاح. ونحن عازمون علي المضي قدما لتحقيق الحلم وتمثيل الشباب والكبار وكل الفئات بمجلس الشيوخ.. توكلنا علي الله. ونضع جهودنا بين يدي الله. وما النصر الا من عند الله
نمد ايدينا.. ونقول.. اخترنا رمز السهم... لقدرتنا علي المضي قدما ومن خلال السهم لتحقيق ما نصبو اليه


تعليقات

  1. مرحباً ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. ستساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب الفائدة المرتفعة. المعدل أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها.

    نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي الرد في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف

إرسال تعليق