مشاجرة بالعصي والأسلحة بصفط راشين جنوب غرب بنى سويف

مشاجرة بالعصي والأسلحة. بين اولاد عمومة بصفط راشين
كتب.. مصطفى كامل
صوره ارشيفيه 

في اتصال هاتفي مع احد مصادرنا بالقرية أكد لنا أنه منذ أقل من ساعة من مساء الليلة السبت وقعت مشادة كلامية بين أطراف النزاع تحولت إلى اشتباك بالأيدى والأسلحة والعصي بين عدة أفراد لعائلة واحدة وهي عائلة عمار. بين بيت محسن وأولاد عمومتة  بصفط راشين وأفاد المصدر بأن أسباب الشجار تعود للخلاف على جواز مرور. مقطورة تحمل. رمله.من الشارع  من عدمه مما جعل الأمر يتطور وصرح المصدر بأن الأهالي قاموا باحتواء المشاجرة بعدما سمعوا  دوي لطلقات اعيره نارية  وتم إبلاغ مركز شرطة ببا على الفور وأمر السيد مساعد الوزير للأمن مدير أمن بنى سويف اللواء زكريا صالح بتحريك قوة من المركز والتحفظ   بالقبض على طرفي الشجار وضبط الأسلحة المستخدمة. وذكر المصدر. بأن هناك إصابة بالغة برأس احد أطراف المشاجرة.. وتتولى النيابة التحقيق 

تعليقات

  1. مرحبا ، هل أنت بحاجة إلى دعم مالي؟ هل تحتاج إلى قرض؟
    أنا سوزان بنسون من مجموعة Sunshine Financial Group. أنا مقرض وكذلك مستشار مالي.

    نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القروض الشخصية ، القروض التجارية ، قروض الرهن العقاري وغيرها الكثير). نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، وقروضًا مضمونة وغير مضمونة بسعر فائدة ميسور 3٪ سنويًا. لمزيد من المعلومات حول خدمتنا ، يمكنك فقط مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو راسلنا مباشرة على WhatsApp أو Telegram عبر: 00447903159998 واستقبل ردًا في الحال.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة المدى وقصيرة المدى لأن استقرارك المالي هو هدفنا النهائي.

    مع ما يحدث في جميع أنحاء العالم ، يواجه الكثير من الناس تحديات مالية غير محددة الوقت ، يجد بعضهم صعوبة في الحصول على قرض من بنوكهم المحلية أو معاهد مالية أخرى لبعض الأسباب.

    يمكننا مساعدتك في حل تحدياتك المالية ، فقط اكتب لشركتي وسنساعدك بقرض. لقد ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تتقدم بطلب معنا ، فإنك تتقدم بطلب مع شركة موثوق بها تهتم باحتياجاتك المالية ، وأولويتنا القصوى هي استقرارك المالي.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر:
    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو ؛
    WhatsApp: +447903159998
    يمكنك الكتابة إلينا في أي وقت وفي أي مكان.
    2020 © جميع الحقوق محفوظة

    ردحذف
  2. مرحباً ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. ستساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب الفائدة المرتفعة. المعدل أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها.

    نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي الرد في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف
  3. هل تحتاج إلى مساعدة مالية من أي نوع؟ قروض شخصية؟ قروض الأعمال؟ قروض الرهن العقاري؟ هل تحتاج إلى قرض لشراء منزل أو سيارة؟ قروض الشركة؟ تمويل الزراعة والمشاريع؟ نقدم قروضا بفائدة 2٪! الاتصال: (dakany.endre@gmail.com)

    عرض قرض عاجل.

    ردحذف
  4. الحمد لله على مساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان من الرائع تلقي قرضي بقيمة 100،000 دولار أمريكي من Freedom Mortgage Corp. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في الرابع من فبراير 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من هذه الشركة الموثوقة شركة قرض. شركة Freedom Mortgage Corp هي أفضل شركة موصى بها من قبل وزارة شؤون المحاربين القدامى. سوف تمنح Freedom Mortgage Corp قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أرسل رسالة إلى وكيل الفرع عن طريق رقم Whatsapp: + 2349156050650

    ردحذف
  5. الحمد لله على مساعدتي في الحصول على قرضي. لقد كان من الرائع تلقي قرضي بقيمة 100،000 دولار أمريكي من Freedom Mortgage Corp. لقد حصلت على قرضي من شركة القروض ذات السمعة الطيبة هذه في الرابع من فبراير 2021 وأريد استخدام هذه الوسيلة بسرعة لإخبار الجميع هنا أنه يمكنك الحصول على أي قرض من هذه الشركة الموثوقة شركة قرض. شركة Freedom Mortgage Corp هي أفضل شركة موصى بها من قبل وزارة شؤون المحاربين القدامى. سوف تمنح Freedom Mortgage Corp قروضك بأسعار فائدة منخفضة وبسرعة كبيرة. احصل على قروضك على البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أرسل رسالة إلى وكيل الفرع عن طريق رقم Whatsapp: + 2349156050650

    ردحذف
  6. أنا أعيش في فرنسا وأنا امرأة سعيدة اليوم ، أريد فقط أن أخبر الجميع أنه يمكنك الحصول على قرض شرعي دون أي تأخير ، لقد حصلت على قرضي البالغ 5000.00 دولار من هذه الشركة الرائعة ، فهم الأفضل وهم موثوقون يمكنك الاتصال بهم للحصول على أي نوع من القروض بالبريد الإلكتروني على loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp / call: +393510483991 وهم موجودون في الجزء الأوروبي من العالم. قبل كل شيء ، شارك شهادتك بعد تلقي قرضك لإنقاذ الآخرين

    اسم الشركة: مؤسسات الائتمان والقروض
    البريد الإلكتروني للشركة: loancreditinstitutions00@gmail.com
    whataspp / اتصل: +393510483991

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع هنا! اخي و اختي! حاول قراءة هذه الشهادة من أختي حتى النهاية. أخبرتني أن أشاركها هنا ؛ إذا كنت تعاني من أوضاع مالية ، فاقرأ هذه الشهادة. بعد تبني سبعة كلاب من الأصدقاء والجيران ، خلص حسام الدين ومريم إلى أن عبد الرحمن بحاجة ماسة إلى عمل يخدم الحيوانات والأشخاص الذين يحبونهم. اشترى الزوجان شاحنة صغيرة مع مدخراتهما لبدء عمل عناية متنقل للحيوانات الأليفة الكبيرة. بحلول الوقت الذي كانوا فيه مستعدين لشراء شاحنة ثانية لاستيعاب قاعدة عملائهم المتزايدة ، كان حسام الدين يفكر في افتتاح فندق ومخيم نهاري ، مع خدمات السبا على الجانب ، للكلاب والقطط. إنشاء Pet Planet في عام 2020 - السنوات التي تزامنت مع أعمق ركود منذ ما يقرب من قرن - اعتمد رواد الأعمال الشباب على شغفهم بالحيوانات وشراكتهم المالية مع Freedom Mortgage Corp. في 5 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، اشترى حسام الدين الأرض التي خططوا لبناء Pet Planet عليها وصنعوا قرضًا للبناء من خلال مقرض تقليدي. ثم انهار سوق العقارات وسحب البنك عرض القرض. اتصل الزوجان بشركة Freedom Mortgage Corp في 19 يناير 2021 للحصول على أموال لشراء الشاحنة الثانية. لقد اتخذنا هذا الاختيار مع وضع أمرين في الاعتبار: الأول ، عدم تمويل المشروع بأكمله بمفردنا ، والثاني ، إقامة علاقة مع شركة إقراض يمكن أن ترى أننا أصحاب أعمال جادون ومسؤولون "، قالت مريم. بعد أسبوعين ، عادوا إلى شركة Freedom Mortgage Corp سعياً للحصول على قرض بناء لبناء Pet Planet. قالت مريم: "استغرقت شركة Freedom Mortgage Corp وقتها في فهم وضعنا الشخصي واحتياجاتنا". "كانت الخدمة شخصية للغاية لدرجة أنه لم يكن من المنطقي الحصول على قرضنا الثاني معهم. إن الثقة التي أولوها لنا هي شيء سنكون ممتنين له دائمًا. أعجب أنتوني جوشوا ، مدير الإقراض في The Freedom Mortgage Corp ، بخطة الزوجين المكتوبة جيدًا لبدء عمل تجاري يلبي احتياجات العملاء الذين يتوقعون رعاية عالية الجودة لحيواناتهم الأليفة - ومثابرتهم ومثابرتهم خلال سلسلة من أعمال البناء النكسات ذات الصلة. قال أنتوني جوشوا: "لقد قمنا بتمويل تشييد المبنى ، وقدمنا ​​التوجيه ومرونة الدفع. بعد أسبوع واحد من افتتاحه ، تنمو أعمال العناية بالجوّال و Pet Planet بشكل جيد لدرجة أن مريم تفكر في توسيع عالم رعاية الحيوانات الأليفة. قالت مريم إن الدعم الذي تلقوه من The Freedom Mortgage Corp لم يكن ماليًا فقط. كانت شركة Freedom Mortgage Corp والخبرة والدعم المعنوي على نفس القدر من الأهمية. هل تحتاج إلى قرض؟ البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 ؛ للحصول على قرض عاجل. شركة Freedom Mortgage Corp هي أفضل شركة إقراض. من مصطفى: أخ لمريم ؛ زوجة حسام الدين

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على الجميع هنا! اخي و اختي! حاول قراءة هذه الشهادة من أختي حتى النهاية. أخبرتني أن أشاركها هنا ؛ إذا كنت تعاني من أوضاع مالية ، فاقرأ هذه الشهادة. بعد تبني سبعة كلاب من الأصدقاء والجيران ، خلص حسام الدين ومريم إلى أن عبد الرحمن بحاجة ماسة إلى عمل يخدم الحيوانات والأشخاص الذين يحبونهم. اشترى الزوجان شاحنة صغيرة مع مدخراتهما لبدء عمل عناية متنقل للحيوانات الأليفة الكبيرة. بحلول الوقت الذي كانوا فيه مستعدين لشراء شاحنة ثانية لاستيعاب قاعدة عملائهم المتزايدة ، كان حسام الدين يفكر في افتتاح فندق ومخيم نهاري ، مع خدمات السبا على الجانب ، للكلاب والقطط. إنشاء Pet Planet في عام 2020 - السنوات التي تزامنت مع أعمق ركود منذ ما يقرب من قرن - اعتمد رواد الأعمال الشباب على شغفهم بالحيوانات وشراكتهم المالية مع Freedom Mortgage Corp. في 5 كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، اشترى حسام الدين الأرض التي خططوا لبناء Pet Planet عليها وصنعوا قرضًا للبناء من خلال مقرض تقليدي. ثم انهار سوق العقارات وسحب البنك عرض القرض. اتصل الزوجان بشركة Freedom Mortgage Corp في 19 يناير 2021 للحصول على أموال لشراء الشاحنة الثانية. لقد اتخذنا هذا الاختيار مع وضع أمرين في الاعتبار: الأول ، عدم تمويل المشروع بأكمله بمفردنا ، والثاني ، إقامة علاقة مع شركة إقراض يمكن أن ترى أننا أصحاب أعمال جادون ومسؤولون "، قالت مريم. بعد أسبوعين ، عادوا إلى شركة Freedom Mortgage Corp سعياً للحصول على قرض بناء لبناء Pet Planet. قالت مريم: "استغرقت شركة Freedom Mortgage Corp وقتها في فهم وضعنا الشخصي واحتياجاتنا". "كانت الخدمة شخصية للغاية لدرجة أنه لم يكن من المنطقي الحصول على قرضنا الثاني معهم. إن الثقة التي أولوها لنا هي شيء سنكون ممتنين له دائمًا. أعجب أنتوني جوشوا ، مدير الإقراض في The Freedom Mortgage Corp ، بخطة الزوجين المكتوبة جيدًا لبدء عمل تجاري يلبي احتياجات العملاء الذين يتوقعون رعاية عالية الجودة لحيواناتهم الأليفة - ومثابرتهم ومثابرتهم خلال سلسلة من أعمال البناء النكسات ذات الصلة. قال أنتوني جوشوا: "لقد قمنا بتمويل تشييد المبنى ، وقدمنا ​​التوجيه ومرونة الدفع. بعد أسبوع واحد من افتتاحه ، تنمو أعمال العناية بالجوّال و Pet Planet بشكل جيد لدرجة أن مريم تفكر في توسيع عالم رعاية الحيوانات الأليفة. قالت مريم إن الدعم الذي تلقوه من The Freedom Mortgage Corp لم يكن ماليًا فقط. كانت شركة Freedom Mortgage Corp والخبرة والدعم المعنوي على نفس القدر من الأهمية. هل تحتاج إلى قرض؟ البريد الإلكتروني: usa_gov@outlook.com أو أضف +2349156050650 ؛ للحصول على قرض عاجل. شركة Freedom Mortgage Corp هي أفضل شركة إقراض. من مصطفى: أخ لمريم ؛ زوجة حسام الدين

    ردحذف
  9. مرحبا بالجميع اسمي مكسيم. وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية ، شيكاغو ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت ، رأيت 3 أشخاص يشهدون بشأن قرض السيد إيليا الشركة التي حصلوا عليها من هناك قرضًا ، لم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس والتقدم بطلب من شركة القروض وكان كل شيء على ما يرام وطلبوا مني إرسال رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل 30 ألف دولار أمريكي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أنها خدعة ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل هذا من قبل ولكن قال السيد إيليا إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن عليّ إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي. اليوم ، أنا سعيد جدًا لأنني لم أخدع من قبل وحصلت على قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنه كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدامه لمساعدة الناس من هناك قروض. عنوان بريدها الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    ما هو التطبيق: +393510483991

    مرة أخرى أظل مكسيم

    ردحذف
  10. لم أؤمن أبدًا بمؤسسات الإقراض حتى الآن ..... (loancreditinstitutions00@gmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني التقيت بزميل جامعي قديم أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من مؤسسات القروض الائتمانية وحتى الآن ، ساعدت الشركة العديد من أصدقائه الذين يسعون للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول على قرض بقيمة 250.000.00 دولار أمريكي والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن مؤسسات الإقراض الائتمانية لأنها جعلتني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع ، راسلهم اليوم عبر: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو اتصل أو أضف على WhatsApp: +393510483991. Am هشام يوسف من القاهرة ، مصر.

    ردحذف
  11. مرحبا،

    أنا السيد هشام من مصر بشهادة رائعة كيف أحصل على قرضي من هذه الشركة العظيمة ، قلت لنفسي إن أي مقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض لهم ، لقد كنت في حاجة إلى قرض بمبلغ 270.000.00 دولار لسداد ديوني وبدء مشروع تجاري ، سعيد جدًا اليوم أنني استلم قرضي وإذا كنت بحاجة إلى قرض وستقوم بسداد القرض ، فيرجى الاتصال وإخبارهم أن هذا هو السيد. هشام الذي يحيلك إليهم.

    تواصل مع السيد العدل
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    اتصل أو أضفنا على الواتس آب: +393510483991

    ردحذف
  12. شهادة على كيفية حصولي على قرضي بقيمة (450،000.00 درهم إماراتي) من شركة تمويل أصلية الأسبوع الماضي بريد إلكتروني للرد الفوري: loancreditinstitutions00@gmail.com

    انا اسمي قتيبة الصالح من ابوظبي
    يمكن لمؤسسات الائتمان الائتمانية أيضًا مساعدتك في عرض القرض الشرعي. كما ساعد بعض زملائي الآخرين. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي بدون تكلفة / إجهاد ، فهو مقرض القرض المناسب للقضاء على مشاكلك المالية وأزمتك اليوم. تحتفظ مؤسسات الائتمان والقروض بجميع المعلومات حول كيفية الحصول على الأموال بسرعة ودون عناء عبر WhatsApp: +393510483991 البريد الإلكتروني:
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  13. أنا محمد عبد الرحيم بالاسم من قطر. أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأريد استخدام هذه الوسيلة لتنبيه جميع طالبي القروض لتوخي الحذر الشديد نظرًا لوجود محتالين في كل مكان. قبل بضعة أشهر كنت متوترًا ماليًا ، وبسبب يأسي تعرضت للخداع من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت. كدت أفقد الأمل إلى أن أحالني أحد أصدقائي إلى رجل موثوق به للغاية يخشى الله ، يدعى السيد إيليا الذي أقرضني قرضًا غير مضمون بقيمة 100،000.00 دولار في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط. إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من القروض ، فما عليك سوى الاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@gmail.com) أو Whatsapp: +393510483991 أنا أستخدم هذه الوسيلة لتنبيه جميع الباحثين عن القروض بسبب الجحيم الذي مررت به بين أيدي هؤلاء المحتالين المقرضين. ولا أتمنى حتى أن يمر عدوي عبر الجحيم الذي مررت به في أيدي هؤلاء المقرضين المحتالين عبر الإنترنت ، وسأريد منك أيضًا مساعدتي في تمرير هذه المعلومات إلى الآخرين الذين هم أيضًا في حاجة إلى قرض بمجرد قيامك بذلك. لقد تلقيت أيضًا قرضك من السيد إيليا ، أدعو الله أن يمنحه عمرًا طويلاً. رحمه الله إلى الأبد على الأشياء الجيدة التي فعلها في حياتي. محمد عبد الرحيم

    ردحذف
  14. مرحباً بالجميع ، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هذا المنتدى الرائع للإدلاء بشهادتي حول المساعدة التي تلقيتها من مؤسسات الائتمان المقرضة. كنت في حاجة ماسة إلى قرض في بلد آخر لأتخلص من الديون والعبودية المالية التي وضعها زوجي السابق علي. لقد كان أمرًا سيئًا حقًا أن أطلب المساعدة من الأصدقاء والعائلة وحتى البنك الذي أتعامل معه ، ولكن يمكن أن يساعدني أحدهم لأن درجتي الائتمانية كانت سيئة حقًا. لذلك كنت أتصفح باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي وشاهدت بعض الشهادات من مؤسسات ائتمانية لإقراض الأشخاص ساعدتهم في الحصول على قرض ، ثم قررت الاتصال به على بريده الإلكتروني {loancreditinstitutions00@gmail.com} ، ثم تلقيت بريدًا منهم وفعلت كل ذلك سئل مني. لدهشتي الكبرى قاموا بتحويل إلى حسابي القرض البالغ 35000.00 دولار الذي طلبته ، وأنا الآن سعيد للغاية بتصفية ديوني وبدأت أيضًا نشاطًا تجاريًا بالمبلغ المتبقي لرعاية نفسي وعائلتي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فاتصل بأفضل مُقرض للقرض من جميع المؤسسات الائتمانية للقروض لأجل على بريده الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991

    ردحذف
  15. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  16. أهلا بالجميع

    اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    تحياتي لكم جميعا

    ردحذف
  17. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد

    ردحذف
  18. كيف يمكنني استعادة درجة الائتمان الخاصة بي

    أهلا بالجميع! اسمي فيليب مور من المملكة العربية السعودية ولكن ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة. أكتب هذا المقال لأخبر العالم كيف استعادت شركة Jessica Rojas Loan درجتي الائتمانية من خلال منحني مبلغ قرض بقيمة 250.000 دولار أمريكي ، وقد أخذت على عاتقي إخطار عامة الناس وأقول شكراً جزيلاً للسيدة جيسيكا روخاس ومقدمي خدمة رعاية العملاء. والأهم من كل ذلك ، كل الشكر للسيدة فاطمة إبراهيم لأنه من خلال مساعدتها ، لم أكن أعرف أبدًا عن شركة جيسيكا روجاس للقروض. وفقها الله وبارك على أهلها. ان شاء الله. بفضل الله ، تمت استعادة درجة الائتمان الخاصة بي وأنا سعيد لأنني على مدار السنوات الثلاث الماضية كان لدي ائتماني سيء للغاية ولكن تم استعادتي بالكامل الآن. أنصحكم جميعًا الذين يحتاجون إلى قرض بالاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو WhatsApp مباشرة +1 (325) 231-4574.

    شكرا جزيلا

    السيد فيليب مور راشد..

    ردحذف
  19. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحباً بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه ويمكنني الآن تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ردحذف
  20. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80.000 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    ردحذف

إرسال تعليق