بدافع السرقه عامل يقتل بقال بالفشن جنوب بنى سويف

كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل أحد المواطنين ببنى سويف وسرقته
كتب. حسين مصطفى

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف لكشف غموض ما تبلغ لمركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف من أهالى قرية شنرا بدائرة المركز بالعثور على جُثة ( بقال - مقيم بذات القرية ) بداخل غرفة مُلحقة بمحل بقالة خاص به مسجاة على ظهرها موثوق اليدين وبها جروح قطعية بالوجه والرأس وجرح غائر بالرقبة وسلامة جميع منافذ الغرفة .
فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة ( عامل - مقيم بذات القرية ) .
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه ، وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لكونه جار للمجنى عليه وعلمه بإحتفاظه بمبالغ مالية فعقد العزم على قتله وسرقته .. أضاف المتهم أنه فى سبيل تنفيذ مخططه الإجرامى قام بإعداد قطعة من الحديد وحبل وبتاريخ الواقعة توجه لمنزل المجنى عليه حيث قام الأخير بإستضافته وحال قيامه بإعداد مشروب له باغته وتعدى عليه بالضرب على رأسه بالقطعة الحديدية فقاومه المجنى عليه وحاول الإمساك به فإستل سكين من الغرفة وتعدى عليه بالضرب بها محدثاً إصابته التى أودت بحياته ، وعقب ذلك قام بإيثاقه بالحبل وإستولى على (مبلغ مالى ، عدد 2 هاتف محمول ، عدد 12 علبة سجائر ) .. وتم بإرشاد المتهم ضبط السكين المستخدمة فى إرتكاب الواقعة والهاتفين المستولى عليهما، وقرر المتهم بإنفاقه المبلغ المالى .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

تعليقات

  1. مرحبا ، هل تواجه تحديات مالية في وقت غير مناسب؟
    أنا سوزان بنسون (مقرض ومستشارة مالية). إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية ، فأنا الشخص المناسب للاتصال ، كما أنني أقدم المشورة المالية أيضًا. أهم أولوياتي هي الاستقرار المالي ، لا تتردد في مراسلتي وسوف أكون في خدمتكم.

    إذا كنت في حاجة ماسة إلى تعزيز مالي ، أنصحك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض على حد سواء ، القروض المضمونة وغير المضمونة ، والقروض القصيرة والطويلة الأجل ، وما إلى ذلك. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو مراسلتي مباشرة على WhatsApp عبر: +447903159998 وتلقي استجابة في لحظة.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة المدى وقصيرة المدى
    .
    الميزات والفوائد ؛
    ✓ الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    ✓ المبلغ المرن - أنت تقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    Fund التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة عليه.
    interest معدل فائدة مرن 3.0٪.
    Rates معدلات الموافقة العالية
    Get تحصل على فرصة اختيار تاريخ السداد ، أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    application تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    guidance التوجيه والخبرة الشخصية.

    يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض من بنوكهم المحلية أو معاهد مالية أخرى لبعض الأسباب.

    إذا كنت حقًا بحاجة إلى حل لتحدياتك المالية ، فما عليك سوى الكتابة إلى شركتي ، فسنساعدك بقرض رغبتك. لقد ساعدنا عددًا كبيرًا من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تتقدم بطلب معنا ، فإنك تقدم طلبًا مع شركة موثوق بها تهتم باحتياجاتك المالية. سيتم الاعتناء بك طوال العملية.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض ، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com OR؛
    WhatsApp: +447903159998

    عندما يتعلق الأمر بالإقراض المالي والاستشارات المالية ، فنحن أفضل شركة يمكن الاتصال بها الآن. لا ترتكب خطأ في تجاهلنا ، اتصل بنا الآن للبدء.

    ردحذف
  2. مرحباً ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مقرض ومستشار مالي أيضًا.

    هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

    نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو. ستساعدك شركتي في تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

    نحن نعلم أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة بالنسبة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب الفائدة المرتفعة. المعدل أو الضمانات غير الكافية أو نسبة الدين إلى الدخل أو درجة الائتمان المنخفضة أو أي أسباب أخرى.

    لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها.

    نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | Spotlightglobalservices@gmail.com | أو راسلنا على WhatsApp: +4915758108767 | & تلقي الرد في لحظة.

    لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

    حريتك المالية بين يديك!

    ردحذف

إرسال تعليق