موظف صحة ببا طعن امين شرطة ببريد بنى قاسم. بحثا عن ال500جنيه

ثلاث طعنات بخنجر. في جسد امين شرطة في مكتب بريد بنى قاسم..
كتب. مصطفى كامل
حمى الله عيون مصر الساهرة. وكان الله بعونهم

صورة أرشيفية 
اتصال هاتفي من مصدر مقرب لمكان الواقعة أفاد بأنه بعد ظهر اليوم الخميس حدثت مشادة بين أحد مواطني قرية بنى قاسم ذهب للبريد بحثا عن منحة القوى العاملة ال500جنيه فلم يجد اسمه  مع العلم انه موظف بصحة ببا ولدية شهادة معاملة أطفال ويتقاضى أجره كاملا وحاول الجميع إقناعه بأن دوره لم يأتي بعد فهاج وماج واستل خنجرا من بين طيات ملابسه وكأنه مبيت النية للغدر ويطعن امين الشرطة. طعنة داخل المكتب وخرج ماسكا بتلابيده و وطعنه  عدة طعنات وهذا الأمين جاء  من قوات أمن التعزيز الخاصة بالتنظيم  والحماية.للمواطنين. وقام بطعن نفسه بعضض فخذه وذهب لإثبات حالة وعمل تقرير طبي ولكن تم إبلاغ المستشفى وقوات الأمن وكانت له بالمرصاد ليتم القبض على الجاني وهناك روايات تقول بأن الجاني مختل عقليا. وتم عرض جميع مو ظفي البريد على النيابة وتم استدعاء مدير هيئة البريد  أيضا. واتخذ قرار بغلق البريد 15يوما وتم تحويل امين الشرطة على المستشفى الجامعي. بالعناية المركزة بعد أن راح في غيبوبة سكر وظن الجميع بأنه فارق الحياة 

تعليقات

  1. مرحبا ، هل تواجه تحديات مالية في وقت غير مناسب؟
    أنا سوزان بنسون (مقرض ومستشارة مالية). إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية ، فأنا الشخص المناسب للاتصال ، كما أنني أقدم المشورة المالية أيضًا. أهم أولوياتي هي الاستقرار المالي ، لا تتردد في مراسلتي وسوف أكون في خدمتكم.

    إذا كنت في حاجة ماسة إلى تعزيز مالي ، أنصحك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض على حد سواء القروض المضمونة وغير المضمونة ، والقروض القصيرة والطويلة الأجل وما إلى ذلك. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: 447903159998+ وتلقي استجابة في لحظة.

    نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة المدى وقصيرة المدى
    .
    الميزات والفوائد ؛
    * الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
    * المبلغ المرن - أنت تقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
    * التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة عليه.
    * معدل فائدة مرن 3.0٪.
    * معدلات الموافقة عالية
    * تحصل على فرصة اختيار تاريخ السداد ، أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
    * تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
    * التوجيه والخبرة الشخصية.

    يجد الكثير من الناس صعوبة في الحصول على قرض من بنوكهم المحلية أو معاهد مالية أخرى لبعض الأسباب.

    إذا كنت حقًا بحاجة إلى حل لتحدياتك المالية ، فما عليك سوى الكتابة إلى شركتي ، فسنساعدك بقرض رغبتك. لقد ساعدنا عددًا كبيرًا من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تتقدم بطلب معنا ، فإنك تقدم طلبًا مع شركة موثوق بها تهتم باحتياجاتك المالية. سيتم الاعتناء بك طوال العملية.

    لمزيد من المعلومات حول عرض القرض ، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com OR؛
    WhatsApp: +447903159998

    عندما يتعلق الأمر بالإقراض المالي والاستشارات المالية ، فنحن أفضل شركة يمكن الاتصال بها الآن. لا ترتكب خطأ في تجاهلنا ، اتصل بنا الآن للبدء.

    ردحذف

إرسال تعليق