جرائم.. رمضان.. قبل الافطار وبعده ونداء عاجل جميعهما اقل من 22عام

القصة الكاملة لجريمة الشرقية.. طالبة ثانوي تذبح شقيقتها خوفا من "الفضيحه 

"دمرت حياتي".. القصة وراء قتل عمدة طهران السابق لزوجته الثانية
"سيدة وعشيقها مزقا جسد الزوج".. 5 جرائم قتل أسرية في الأسبوع الأول من رمضان
كتبت.فاطمه عثمان 

3 جرائم قتل في أول أيام رمضان.. والنساء ضحايا ومتهمات
عمرها لا يتجاوز الـ17 عامًا لكن دوافع الشر لديها، أكبر من ذلك بكثير، نتحدث عن فتاة تخلصت من شقيقتها خوفًا من فضح أمرها حينما اكشتفت علاقتها مع أحد الشباب، تلك الجريمة البشعة التي شهدتها قرية النخاس التابعة لمركز الزقازيق، عندما أقدمت فتاة على ذبح شقيقتها، والشروع في قتل الأخرى.
عقب صلاة العشاء يوم الجمعة الماضية، شاهد الشقيقتان "إيمان" 13 سنة، و"سامية" 11 سنة، أختهما "روان"، طالبة ثانوي، صاحبة الـ17 عاما مع شاب من أهالي القرية.
هدد الاثنان شقيقتهما بفضح أمرها أمام والديها، عقب عودتهما من الخارج، لم تفكر الفتاة كثيرًا، توجهت إلى مطبخ المنزل واستلت سكينًا، وذبحت شقيقتها الأولى "إيمان"، وشرعت في قتل الثانية، وبعثرت محتويات المنزل وادعت أن "لصوص" ملثمين اقتحموا المنزل وقاموا بقتل شقيقتها وشرعوا في قتل الأخرى واستولوا على بعض الأموال من المنزل وفروا هاربين.
عقب مرور 6 ساعات من الجريمة، كشفت أجهزة الأمن كذب رواية المتهمة، بعدما اعترفت عليها شقيقتها الصغرى.
 وجرى استئذان النيابة العامة للقبض على المتهمة، وجرى التحفظ عليها، وذلك تحت إشراف اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية.
وبدأت القوات في استجواب الفتاة، والتي اعترفت بتفاصيل الجريمة، مؤكدة أنها من قتلت شقيقتها وشرعت في قتل الأخرى انتقاما منهما، بعدما هدداها بفضحها بسبب علاقتها العاطفية مع أحد شباب القرية.
ذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، أن بداية الواقعة كانت بورود إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق، بلاغا من الأهالي بمقتل طفلة تبلغ من العمر 13 عاما إثر إصابتها بجرح طعني في الرقبة وإصابة شقيقتها 11 عاما بجرح طعني في الرقبة والبطن، ادعاء تعد من آخرين.
انتقلت قوة من الشرطة برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز، إلى موقع البلاغ لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

تعليقات