على هامش الملتقى الرابع بكلية العلوم جامعة بنى سويف د.محمد شعبان يكرم د. حنان سليمان

كوكاكولا و بيتا لاب شاركتا كرعاة رسمية للملتقى بجامعة بنى سويف  
كتبت..فاطمه عثمان 




تحرص الدولة ممثلة فى السيد الرءيس كل الحرص على توفير فرص عمل وذلك عن طريق ايجاد فرص عمل حقيقية.وظهر ذلك جليا فى المؤتمرات والملتقيات الخاصة بتوفير الفرص الجيده للعمل امام الجادين والباحثين عن ايجاد مستقبل افضل  ..
في ظل المشاركة الفعالة وحرص الدولة وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على تمكين الشباب من المشاركات والمجتمعية والفعالة وبرعاية السيد أ.د منصور حسن رئيس جامعة بني سويف وبرعاية د.هشام بشري، نظمت كلية العلوم الملتقى الرابع لها للتوظيف والخاص بخريجين كلية العلوم بحضور أ.د حنان سليمان عميد كلية العلوم جامعه بني سويف وبرئاسة د.إبراهيم برعي وكيل ورئيس قطاع شئون البيئة بالكلية، وبرعاية د.محمد شعبان السويفي عضو مجلس النقابة العامة نقابة المهن العلمية ممثلاً عن محافظة بني سويف.
وفي إطار ذلك الملتقى تم توفير العديد من الفرص لخريجين الكلية من خلال التواصل مع الهيئات والشركات والمعامل لتوفير فرص العمل تحت إشراف أ.د/بطرس بخيت، أ.أحمد حشمت وفي وجود مشاركة فعالة وإيجابية من الطلبة والخريجين وذلك في يوم الثلاثاء الماضي الموافق 16/4/2019، بقاعة السيمنار بكلية العلوم جامعه بني سويف.

وفي نهاية الملتقي تم تسليم درع نقابة المهن العلمية من قبل دكتور محمد شعبان السويفي ممثل النقابه للأستاذ دكتور حنان سليمان عميد كلية العلوم ولقطاع شئون البيئة الأستاذ الدكتور إبراهيم برعي وكيل الكلية.

يشار إلى أن شركةكوكاكولا وشركة بيتا لاب شاركتا كرعاة رسمية للمؤتمر  لمستلزمات المعامل.

تعليقات