وفد سفارة نيجريا فى كلية الطب البشرى بجامعة النهضة

جامعة النهضة تستقبل وفداً نيجيرياً رفيع المستوى
 كتب مصطفى كامل


فى إطار التبادل الثقافى بين جامعة النهضة والجامعات الأجنبية، استقبل اليوم الدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة  وفداً دبلوماسياً رفيع المستوى من سفارة دولة نيجيريا برئاسة  نائب السفير النيجيري والمستشار التعليمي والثقافي لدولة نيجيريا.

كان فى استقبال الوفد الدكتورة دلال أبو العلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من عمداء وقيادات الجامعة، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون العلمى في مجال التبادل الطلابي والدراسات العليا.

وتفقد الوفد خلال زيارته كلية الطب البشرى، وقام الدكتور طارق سعيد عميد الكلية بتقديم عرض توضيحى للإمكانات التى تتميز بها الكلية مثل مستشفي الكلية، والمشرحة، والمعامل، والمكتبة والقاعات التدريسية،  بالإضافة إلى النظام الدراسي والتخصصات المختلفة التى تتيحها الكلية.

كما تفقد الوفد أيضاً كلية طب الفم والأسنان ومستشفي الكلية وشملت الزيارة غرف العمليات وغرف الإفاقة وعيادات الأسنان ومعامل المحاكاة.

وفى ختام الزيارة أبدى الوفد إعجابه بالإمكانات المتميزة التى تتمتع بها كليات الجامعة، خاصة نظام البصمة الإلكتروني الذى يضمن الانضباط للطلاب والأساتذة، وقام الوفد بمقابلة الطلاب النيجيرين بالجامعة والتقاط الصور التذكارية معهم.

تعليقات

  1. تواصل الان معنا مع افضل العروض الرائعة التى نقدمة الان وباقل الاسعار المختلفة حيث اننا نعمل على تقدم افضل العروض الرائعة من صيانة كريازي التى نقدمة الان وباقل الاسعار المختلفة من صيانة كلفينيتور حيث اننا نعمل على تقدم افضل العروض الرائعة فى تصليح العديد من الاجهزة الكهربائية كم اننا نقدم اليكم افضل صيانة ماجيك شيف الان فى مصر

    ردحذف
  2. تعرف الان معنا على تقدم افضل صيانة فريجيدير التى نقدمة الان وباقل الاسعار الرائعة التى لا مثيل لها الان حيث اننا نعمل على تقدم افضل الخصومات الرائعة الان من صيانة توشيبا حيث اننا نقدكم ىاليكم افضل الخصومات العالمية التى نقدمة الان من صيانة كاريير التى نقدمة الان فى مصر

    ردحذف
  3. تعرف الان معنا على تقدم افضل الخصومات التى نقدمة الان من صيانة يونيون اير التى من خلالها تعمل على تقدم افضل طرق الصيانة الان وباقل الاسعار الرائعة الان من صيانة سامسونج التى نقدمة الان وعلى اعلى مستوى ممكن

    ردحذف

إرسال تعليق