لوجه الله هذا نداء لأصحاب الرحمه على الارض


بريد شكاوى  كلمة حق

أنا ( محمد جمال محمد ضرار ) من محافظة أسيوط مركز ديروط قرية صنبو ؟ انا عمرى 31 عام حاصل على الثانويه الازهريه عام 2005 انا معاق بشلل الأطفال من صغرى لا استطيع الحركه الا بواسطة عكازين وجهاز بداءى الصنع لا اعمل ومنذ ان حصلت على شهادتى الثانويه فنفس العام تقدمت للتنظيم والاداره بمحافظتى وللان كل هذا الوقت مفيش اى رد من الجهات المختصه إذا كان لى نصيب فى عمل او حتى مساعده معنيه او طمعا فى عمل او قبض او شئ تقدمت كثيرا وكثيرا حتى انى فقدت الأمل ولكن الحمد لله على كل حال انا بقبض من الضمان الاجتماعي مبلغ ( 323 ) جنيها فقط كمساعدات وهذا المبلغ كل عام بيتوقف عنى قبضه بسبب تغيير الإجراءات فبسبب قلة العمل كنت مضطر ان اسحب قروض حتى أستطيع اساعد نفسى بمشروع بسيط حتى مصاريف لكن للأسف الشديد مشروعي فشل كل الفشل فقدت كل الأمل البسيط الذى كنت اتعايش بيه تداينت ببعض المال وسجنت كثيرا وبهدلونى انا لا استطيع الحركه وأقسم بالله حتى الحمام أبسط أمور الدنيا لا استطيع ان أدخله بمفردي عليا أحكام جناءيه ومحكوم عليا بالسجن برغم انى تقدمت لكم بعون وطمع المساعده منكم لوجه الله ان تغيثونى رجاء منكم لوجه الله انا عندى جلسه فى محكمة ديروط يوم ( 19 : ويوم 20 ويوم 27 ) فى نفس الشهر ولو أهل الخير ساعدونى لإنهاء قضيه واحده باقة القضايا مش هقدر اخلصها لوحدى فوالدى رجل كبير السن وهو محال ع المعاش ويعلم الله كيف حال معيشتنا فتقدمت الى مؤسسة مصر الخير منذ فتره طويله ومفيش اى رد واتصلت كثيرا على الخط الساخن 16140 وكثيرا السادة الموظفين بالمؤسسة يوعدونى بأنهم هيشوفوا سبب التأخير ومافيش آى رد مع العلم فيه بحث مقدم بأسمى عندكم بالأحكام وشكواى مقدمه منذ فتره طويله فارجوكم لوجه الله اذا كان باستطاعتكم المساعده أتمنى الرد السريع فأنتم آخر أملى بعد الله سبحانه عز وجل رجاء لوجه الله هذا نداء لأصحاب الرحمه  على الارض جزاكم الله وعافاكم من كل شر ولكم جزيل الشكر

تعليقات