أسماء شهداء ومصابي حادث العريش .. أبطال القوات المسلحة


مصطفى كامل

لن تنال قوى الشر من مصر مهما قدم أبنائنا من تضحيات بدمائهم الطاهرة وستظل مصر هى العين الساهرة والحصن الحصين لكل الدول العربية وليضرب الارهاب بخسة ونداله ويفر هاربا كثعلب مأجور لن ينال فى أخر المطاف سوى ميتة مفزعة على أيدى جنودنا أيضا لأننا سنظل شوكة فى حلق الارهاب يصعب انتزاعها
وكل مايفعله الارهاب لايذيدنا اللا تماسكا ضد كل قوى الشر
ننشر أسماء شهداء ومصابي حادث العريش .. أبطال القوات المسلحة
كشفت مصادر طبية في العريش شمال سيناء عن أسماء ضحايا حادث تفجير سيارة مفخخة في كمين امني الغاز بمنطقة السبيل غرب العريش الذي تم استهدفه مساء الخميس، وأسفر عن استشهاد 8 مجندين ، وإصابة 10 آخرين.
والشهداء هم:
مجند غانم العريان صموئيل.مجند عرفات السيد محمود 21عاما.مجند محمود السيد علي 21 عاما.مجند محمد عزيز محمد 21 عاما. مجند اسلام محمد السيد 21 عاما.مجند عمر وطني أحمد 21 عاما.مجند احمد عبد الحكيم ابو بكر 21 عاما.جثة شهيد مجند مجهول الهوية.
والمصابين:
نقيب عمر امبابي 28 عاما أصيب بـ"طلق ناري بالظهر وكسر بالفخذ الأيسر".مجند كمال حمزة عبد الظاهر21 عاما من سوهاج أصيب بطلق ناري بالذراع الأيسر. مجند جابر حمدي محمد 22 عاما من بني سويف أصيب بشظايا متفرقة بالجسد. مجند شنودة أمين فوزي 21 عاما من المنيا أصيب بجروح بالساقين اليمنى واليسرى.مجند جابر حمادة محمد 22 عاما من بني سويف أصيب بطلق ناري بالفك السفلي.مجندعبده عاطف عبد الملاك 25 عاما من البحيرة أصيب بصدمة عصبية.مجند محمد جمال ناجي 21 عاما من المنيا أصيب بشظايا متفرقة بالجسد.مجند أحمد محمود عبد الموجود 21 عاما من بورسعيد أصيب بطلق ناري في الفخذ الأيسر.مجند سعيد جاد السعيد 21 عاما من البحيرة أصيب بشظايا بالذراع الأيمن. مجند أحمد عبد الله أمين 21 عاما من أسوان أصيب بصدمة عصبية.

تعليقات