بالخمور إسرائيل تحتفل على جثامين صحابة الرسول فى القبور


الكيان الصهيونى ينتقم من الصحابه فاتحين القدس 

وفاء خليل 

بث موقع القناة الثانية الإسرائيلية، أمس بدء فعاليات مهرجان الخمور فوق مقبرة مأمن الله التي تضم رفات عدد من الصحابة والعلماء والشهداء الذين شاركوا في فتح بيت المقدس، ووفقًا للموقع فإن المهرجان سوف يستمر لمدة يومين، بمشاركة كبرى شركات الخمور الإسرائيلية.
وبحسب الموقع فإن المهرجان تزامن مع افتتاح جديد لمجموعة مقاهي "لندفر"، التي تقدم الخمور فوق المقبرة ، مما أثار الأمر موجة غضب للمسلمين ولجان الأوقاف بالقدس، الذين اعتبروا هذا المهرجان انتهاكًا لحرمة الأموات المسلمين وإهانة للمسلمين داخل وخارج القدس.

ونقًلا عن الموقع فإن المهرجان سوف يتم فيه تسويق 120 نوعًا من الخمور المحلية والعالمية، كما أنه سيعرض فيه عروض غنائية وراقصة وفقرات لمغنين وفنانين إسرائيليين وعالميين.
والجدير بالذكر أن هيئة علماء ودعاة القدس وصفوا المهرجان بأنه عمل شنيع ويخالف ما جاء في الكتب السماوية، لأن الأديان السماوية جميعها تحرم شرب الخمر.

تعليقات

  1. مرحباً بالجميع ، اسمي عائشة أعيش فيها (الجيزة في مصر) والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ولم أر في حياتي أبدًا اللطف في حياتي لأنني أم معذبة ولدي ثلاثة أطفال وأنا كان يمر بمشكلة خطيرة في الوقت الذي طلبت فيه المال للاستثمار في أعماله الزراعية ، ولم أتمكن من دفع فاتورة لمدرسته ، ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ، ورفضوني ، قائلين إنني لم أفعل ذلك لديك بطاقات الائتمان. من هناك ، ركضت إلى والدي ، ولم يكن في خيارات المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات Facebook واجهت مقرضًا للسيدة AIDA ، التي تقدم قروضًا بسعر فائدة جيد ، وسمعت عنها كان هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذه الحالة اليائسة مني ، لم يكن لدي أي خيار سوى أن أحاول وبشكل مدهش ، كان الأمر أشبه بالحلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 20.000 دولار وسنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجدية إلى القرض. اتصل هذا الله خشية وو رجل عن طريق البريد الإلكتروني. ((joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com)) وأريد منكم جميعا أن نصلي من أجل هذه ليديا من أجلي. شكرا لك خوسيه لويس

    ردحذف

إرسال تعليق