بالفديو من أمام معهد ناصر بالقاهره الأمهات فين اللبن ياحكومه

 بالفديو من أمام معهد ناصر بالقاهره الأمهات فين اللبن ياحكومه 


كريستين جمال نعيم 

من أما م معهد ناصر واول شبرا ومن ناحيه شارع خلوصي
تجمع  حوالي 300فردمن الجنسين 
من أجل معرفة أسباب إختفاء لبن الأطفال المدعم من السوق مع العلم أن الحكومة رفعت الدعم على حليب الاطفال الرضع  وتسائلوا أين اللبن ياحكومه  متهمين الحكومة بأنها خصصت اللبن للمعارف والأقرباء وأضافوا أيضا بأن اللبن يصرف فقط بالكارنيه 
ويتم صرفه بالكراتين وليس بالعلبه وأن المواطن بيدوخ سبع دوخات ويعود بدون معلقة واحده من اللبن لإطعام رضيعه 
قطع عشرات الأمهات طريق الكورنيش أمام مستشفى معهد ناصر، احتجاجًا على رفم أسعار لبن الأطفال المدعم، وعدم وجوده في السوق أمام معهد ناصر، واعتراضا على رفض الشركة المصرية لتجارة الأدوية صرف ألبان الأطفال المدعمة.

وحمل الأمهات، خلال المظاهرة التي نظموها منذ قليل، أطفالهم الرضع على أيدهم، مرددين هتافات: “ولادنا بتموت”.

وتسبب قطع الطريق فى توقف حركة المرور تماما بكورنيش النيل، والدفع برجال الأمن وتمكنوا من التفاوض معهم وتم فتح الطريق مرة أخرى.

يذكر أن محمود فؤاد، رئيس المركز المصري للحق في الدواء، أعلن إن وزارة الصحة سترفع بدءًا من اليوم الخميس، أسعار ألبان الأطفال المدعمة من وزارة الصحة، بالإضافة إلى رفع أسعار الألبان غير المدعمة.



تعليقات

  1. مرحباً بالجميع ، اسمي عائشة أعيش فيها (الجيزة في مصر) والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ولم أر في حياتي أبدًا اللطف في حياتي لأنني أم معذبة ولدي ثلاثة أطفال وأنا كان يمر بمشكلة خطيرة في الوقت الذي طلبت فيه المال للاستثمار في أعماله الزراعية ، ولم أتمكن من دفع فاتورة لمدرسته ، ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ، ورفضوني ، قائلين إنني لم أفعل ذلك لديك بطاقات الائتمان. من هناك ، ركضت إلى والدي ، ولم يكن في خيارات المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات Facebook واجهت مقرضًا للسيدة AIDA ، التي تقدم قروضًا بسعر فائدة جيد ، وسمعت عنها كان هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذه الحالة اليائسة مني ، لم يكن لدي أي خيار سوى أن أحاول وبشكل مدهش ، كان الأمر أشبه بالحلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 20.000 دولار وسنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجدية إلى القرض. اتصل هذا الله خشية وو رجل عن طريق البريد الإلكتروني. ((joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com)) وأريد منكم جميعا أن نصلي من أجل هذه ليديا من أجلي. شكرا لك خوسيه لويس

    ردحذف

إرسال تعليق