الغلاء جعل المواطنون يتدربون جيداعلى لعب المصارعه

الغلاء جعل المواطن يتدرب على لعب المصارعه 

عبد الرحمن بيومى 



الغلاء جعل المواطنون يتقاتلون من أجل الحصول على أى سلعه رخيصة من الجمعيات والمجمعات الإستهلاكية حتى تصارع الاقوى مع الضعيف وأنتقلت طوابير الخبز الى المجمعات الاستهلاكية والسؤال الذى يطرحه المواطن الان أين الدور الرقابى وطالب بعضهم بعمل تسعيرة جبرية تقيهم جشع التجار وقال أخر أنا بتمشى أتفرج لم أجد شيئا رخيص كل المعروض غالى وأردف هنجيب ناكل ونشرب واللا نسدد الفواتير واللا هنعمل أيه 
وقال أخر أصبحنا الان لا نبحث عن الجودة بل نسعى للحصول على سلعة رخيصة توفر لنا ولو جنيهات بسيطه 

تعليقات

  1. يوم جيد يا شعبي الكويت

    شهادة على كيف حصلت على قرض لشراء منزل من شركة قروض حقيقية وأصلية تسمى شركة قروض بنك المدينة. أنا سعيد للغاية اليوم و بارك الله خوسيه لويس شركة القروض.
    ،
    اسمي محمد أنا من الكويت كنت أبحث عن شركة قروض حقيقية منذ 5 أشهر ، لشراء منزل
    كل ما حصلت عليه هو مجموعة من الحيل التي جعلتني أثق بهم وفي النهاية
    من اليوم ، أخذوا أموالي دون إعطاء أي شيء في المقابل ، كل شيء
    لقد ضاع أملي ، لقد شعرت بالارتباك والإحباط ، ولم أرغب أبدًا في القيام بأي شيء مع شركات القروض على الإنترنت ، لذلك ذهبت لاستعارة بعض المال من
    صديقي ، أخبرتها بكل ما حدث وقالت إنها تستطيع مساعدتي
    إنها تعرف شركة القروض التي يمكن أن تساعدني في أي مبلغ القرض
    التي يحتاجها لي مع معدل فائدة منخفض جدا من 2 ٪ ، وأنها حصلت للتو على
    قرض منهم ، وجهت لي حول كيفية التقدم بطلب للحصول على القرض ، فعلت
    كما أخبرتني ، تقدمت بطلب معهم على البريد الإلكتروني: (citybankloans10@aol.com) (citybankloan123@gmail.com) لم أصدق أبدًا ولكني حاولت ولكني
    أعظم مفاجأة حصلت على القرض في غضون 24 ساعة ، ولم أصدق ،
    أنا سعيد وغني مرة أخرى وأنا أشكر الله على هذا القرض
    شركات مثل هذا لا تزال موجودة على هذه الحيل في جميع الأماكن ،
    يرجى أنصح الجميع هناك الذين يحتاجون إلى قرض للذهاب ل
    (citybankloans10@aol.com) (citybankloan123@gmail.com) لن يفشلوا أبدًا
    سوف تتغير حياتك كما فعلت لي. اتصل بسرعة (citybankloans10@aol.com) (citybankloan123@gmail.com) اليوم واحصل على القرض الخاص بك ، بارك الله فيك بنك قرض المدينة لعرض القرض الأصلي.
     تأكد من الاتصال بشركة قروض بنك المدينة للحصول على قرض لأنني حصلت على قرضي بنجاح من هذه الشركة دون ضغوط.

    ردحذف

إرسال تعليق