في جنازة عسكرية مهيبه محافظ الفيوم يؤدي صلاة الجنازة ويتقدم مشيعي شهيد الواجب الوطني

في جنازة عسكرية مهيبه
محافظ الفيوم يؤدي صلاة الجنازة ويتقدم مشيعي شهيد الواجب الوطني



 الفيوم \مصطفى كامل 
أدى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم يرافقه اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية مدير الأمن واللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وجمع غفير من المواطنين صلاة الجنازة بمسجد فاطمة إلياس بمدينة الفيوم على شهيد الواجب الوطني المجند عبد الرحمن محمد عبد المجيد ابن قرية شدموه بمركز اطسا الذي استُشهد إثر الحادث الإرهابى الذى وقع بالأمس على أحد الكمائن الأمنية بجنوب العريش.
وفى جنازة عسكرية مهيبة توجهت الجنازة إلى مسقط رأس الشهيد بقرية شدموه – مركز اطسا من امام مسجد فاطمة الياس امام مديرية الأمن بالفيوم 
عقب صلاة الجنازة تقدم محافظ الفيوم المشيعين ثم قام بتقديم واجب العزاء إلى أسرة الشهيد البطل ، داعياً الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته .
وأكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أن يد الإرهاب الأسود لن تنال من أمن مصر واستقرارها ، وعزيمة أبناءها لمواصلة مسيرة البناء والتقدم في سبيل رفعة الوطن ، وأن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء  الشرطة والقوات المسلحة ولا يزيدهم إلا إصراراً لمحاربته والقضاء عليه ، وأن جموع الشعب المصرى تقف وراء الشرطة والجيش فى تصديهم للإرهاب و دحره تماماً 

تعليقات

  1. اسمي مشود جورديك. كنت أذهب عبر الإنترنت وجئت عبر قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول إن شركة القروض تمنح الجمهور عامة قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذا ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: (joseluisloans@gmail.com)
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 15000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط الشركة التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم تحويله إلى 15000 دولار إلى روبية ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي الهالة.
    لذلك ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: Account (joseluisloans@gmail.com) يمكنك أيضًا الاتصال منهم على Whats-app: (+13075431042) يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي أو تريد أن تسألني أسئلة حول كيفية حصولي على القرض. هنا هو بريدي الإلكتروني:
    [soniablink26@yahoo.com]

    ردحذف

إرسال تعليق