محافظ الفيوم يستوقف تاكسى ويحرر له مخالفه عكس الأتجاه


محافظ الفيوم يستوقف تاكسى ويحرر له مخالفه عكس الأتجاه 

مصطفى كامل 


ضبط المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اليوم سيارة أجرة "تاكسي" تحمل (رقم 5913 هـ ر أ) تسير عكس الاتجاه بشارع الإستاد الرياضي بمدينة الفيوم خلال جولة تفقدية بوسط المدينة. 
وعلى الفور ، أوقف محافظ الفيوم السيارة المخالفة ، وأصدر توجيهاته بتحرير مخالفة للسائق وسحب رخصة القيادة منه ، مشيراً إلى أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون. 
وأكد محافظ الفيوم على ضرورة التزام جميع السائقين بقوانين وآداب المرور حفاظاً على سلامة المواطنين ، وفي إطار الحرص على المظهر الحضاري اللائق.

تعليقات

  1. اسمي مشود جورديك. كنت أذهب عبر الإنترنت وجئت عبر قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول إن شركة القروض تمنح الجمهور عامة قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذا ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: (joseluisloans@gmail.com)
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 15000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط الشركة التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم تحويله إلى 15000 دولار إلى روبية ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي الهالة.
    لذلك ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: Account (joseluisloans@gmail.com) يمكنك أيضًا الاتصال منهم على Whats-app: (+13075431042) يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي أو تريد أن تسألني أسئلة حول كيفية حصولي على القرض. هنا هو بريدي الإلكتروني:
    [soniablink26@yahoo.com] ////

    ردحذف
  2. اقرأ عتيقتي

    اسمي محمد السويدان انا من الكويت. أريد أن أشهد على العمل الجيد الذي قام به الله في حياتي ، بسبب الاقتصاد السيئ في بلدي ، والذي انتقلت إليه عبر الإنترنت ووجدته في منشور يقول إن شركة قروض تحويل الغسيل تقدم قرضًا مخففًا للإغاثة من فيروس كورونا عامة الناس بسعر فائدة منخفض جدًا بنسبة 2 في المائة ، لذا ، فقد تواصلت مع الشركة من خلالها
    البريد الإلكتروني: (covid19@washtransfer.com) (covidrelief403@gmail.com)
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 7500000 دولار لمدة 5 سنوات. أجابتني الشركة وأرسلت لي جميع شروط شركتها ، ووافقت معهم. بعد أن وافقت على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي ، الذي تم إيداع 7500000 دولار أمريكي في حسابي المصرفي ، قد أكمل سداد القرض في 18 ديسمبر ،
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى أي شخص يبحث عن مُقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض من خدمة تحويل الأموال عبر البريد الإلكتروني: - (covid19@washtransfer.com) (covidrelief403@gmail .com)
    يمكنك ايضا التواصل معهم على الواتس اب: (+393511910241)

    ردحذف

إرسال تعليق