10 سيارات محمله باللحوم لمحافظة الفيوم

بالتعاون بين محافظة الفيوم وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية:
        وصول 10 سيارات محملة باللحوم والمواد الغذائية المدعمة       
كتب\ مصطفى كامل 

تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحت رعاية المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، استقبلت المحافظة عدد 10سيارات متنقلة محملة باللحوم والمواد الغذائية المدعمة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، فى إطار التعاون بين محافظة الفيوم والجهاز لتوفير السلع الضرورية والمواد الغذائية اللازمة لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة بمناطق متفرقة بالفيوم.
وقد قام محافظ الفيوم بتفقد السيارات والتعرف على مشتملاتها من السلع والمواد الغذائية، حيث تشمل اللحوم والدواجن والبط والبيض والفاصوليا والملوخية والفاصوليا والبسلة والبطاطس والمكرونة ولسان العصفور والتونة والقلقاس والخضار المشكل، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.
وأشار محافظ الفيوم أن سيارات المواد الغذائية التى وصلت اليوم تأتى استمراراً للتعاون بين المحافظة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية رفع العبء عن كاهل المواطنين، والوقوف بجانب البسطاء ومحدودى الدخل، موضحاً أن السيارات العشر سيتم توزيعها بواقع 4 سيارات بمدينة الفيوم، وسيارتين بمركز إطسا و3 سيارات بمركز أبشواى والشواشنة، وسيارة واحدة بمركز طامية.
وأكد المحافظ على أهمية التفاعل البناء والتعاون المستمر بين منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية، جنباً إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية للمشاركة فى تلبية الحاجات وتحقيق تنمية المجتمع ورفع العبء عن كاهل المواطنين، لافتاً إلى أن المحافظة تحرص على تنفيذ خطة لدعم السلع والمنتجات الغذائية وفتح منافذ بمختلف أنحاء المحافظة لبيع اللحوم والسلع والمواد الغذائية بأسعار فى متناول الجميع.

تعليقات

  1. اسمي مشود جورديك. كنت أذهب عبر الإنترنت وجئت عبر قرض JOSE Luis في المنشور الذي يقول إن شركة القروض تمنح الجمهور عامة قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذا ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: (joseluisloans@gmail.com)
    الذي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 15000 دولار لمدة عامين. ردت الشركة علي وأرسلت إلي جميع شروط الشركة التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من المصرف الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي الذي تم تحويله إلى 15000 دولار إلى روبية ، انتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي الهالة.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل من يبحث عن مقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض خوسيه عبر البريد الإلكتروني: Account (joseluisloans@gmail.com)
    يمكنك أيضًا الاتصال بهم على Whats-app:
    (+13075431042) يمكنك أيضًا الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي أو تريد أن تسألني أسئلة حول كيفية حصولي على القرض. هنا هو بريدي الإلكتروني:
    [soniablink26@yahoo.com]mmm

    ردحذف

إرسال تعليق