فى السنترال مواطن طالب بالافراج عن حسنى ومرسى فتم اعتقاله

مسئول الفاكس سلمه تسليم أهالى 


المنيا محمد فؤاد



القبض على شخص من ابناء مركز الفشن يدعى (محمد ر )بمحافظة بنى سويف قرية الكنيسه اثناء حضورة لسنترال مركز مدينة مغاغة واراد منالموظف المسئول ارسال فاكس لرئاسة الجمهورية محتواة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى اطالبك بالعفو عن الرئيس محمد حسنى مبارك والرئيس محمد مرسى وعمل مصالحة عامة حتى يعود الامن والرخاء للبلاد فقام المسئول عن ارسال الفاكسات 

بالاتصال بشرطة محطة مغاغة فقامت بالقبض علية وتسليمة لمركز شرطة مغاغة لانه مطلب

تعليقات

  1. مرحباً بالجميع ، اسمي عائشة أعيش فيها (الجيزة في مصر) والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ولم أر في حياتي أبدًا اللطف في حياتي لأنني أم معذبة ولدي ثلاثة أطفال وأنا كان يمر بمشكلة خطيرة في الوقت الذي طلبت فيه المال للاستثمار في أعماله الزراعية ، ولم أتمكن من دفع فاتورة لمدرسته ، ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ، ورفضوني ، قائلين إنني لم أفعل ذلك لديك بطاقات الائتمان. من هناك ، ركضت إلى والدي ، ولم يكن في خيارات المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات Facebook واجهت مقرضًا للسيدة AIDA ، التي تقدم قروضًا بسعر فائدة جيد ، وسمعت عنها كان هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذه الحالة اليائسة مني ، لم يكن لدي أي خيار سوى أن أحاول وبشكل مدهش ، كان الأمر أشبه بالحلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 20.000 دولار وسنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجدية إلى القرض. اتصل هذا الله خشية وو رجل عن طريق البريد الإلكتروني. ((joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com)) وأريد منكم جميعا أن نصلي من أجل هذه ليديا من أجلي. شكرا لك خوسيه لويس

    ردحذف

إرسال تعليق