نائب بنى سويف يطالب بضريبه على الباعة الجائلين بالمحافظه



بالفيديو  الباعة الجائلين بندفع للمرافق وبتدبهدل بضاعتنا 


 تغطية \عبد الرحمن بيومى

 اعلن احد نواب البرلمان ببنى سويف عن عزمه فرض ضرائب على كل البائعين الجائلين

 بالمحافظة وطالب المسئولين عن ذلك بتطبيق الضريبة وطالب البائعين بإلتزام الدفع 

 كان هذا رد فعل الباعة و  الرد جاء بتهكم وسخرية لما نلاقى نوكل أنفسنا  الاول ويكفينا 

شر المرافق  اللى عامله زى المنشار طالع واكل نازل واكل وبندفع وتتبهدل بضاعتنا  

وبيدفعونا غرامات  واحنا نفسنا ناكل لقمتنا بالحلال  طيب نعمل ايه نحن أرباب أسر 

وفروا لينا مكان  واحنا تحت امركم وندفع اللى تقولوا عليه 

تعليقات

  1. مرحباً بالجميع ، اسمي عائشة أعيش فيها (الجيزة في مصر) والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ولم أر في حياتي أبدًا اللطف في حياتي لأنني أم معذبة ولدي ثلاثة أطفال وأنا كان يمر بمشكلة خطيرة في الوقت الذي طلبت فيه المال للاستثمار في أعماله الزراعية ، ولم أتمكن من دفع فاتورة لمدرسته ، ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ، ورفضوني ، قائلين إنني لم أفعل ذلك لديك بطاقات الائتمان. من هناك ، ركضت إلى والدي ، ولم يكن في خيارات المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات Facebook واجهت مقرضًا للسيدة AIDA ، التي تقدم قروضًا بسعر فائدة جيد ، وسمعت عنها كان هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذه الحالة اليائسة مني ، لم يكن لدي أي خيار سوى أن أحاول وبشكل مدهش ، كان الأمر أشبه بالحلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 20.000 دولار وسنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجدية إلى القرض. اتصل هذا الله خشية وو رجل عن طريق البريد الإلكتروني. ((joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com)) وأريد منكم جميعا أن نصلي من أجل هذه ليديا من أجلي. شكرا لك خوسيه لويس

    ردحذف

إرسال تعليق