أربعة قتلى واربعة مصابين فى مشاجره "على حد" لثلاث قراريط ارض

أربعة  قتلى واربعة مصابين  فى مشاجره "على حد" لثلاث  قراريط ارض
القليوبيه \ نهى مجاور 

أنتشرت حالات القتل لاسباب تافهه والشجار الدائم  بين الاسر والجيران ولم  ينتبه أحد الى النهاية المأساوية للاسر وتوالى حالات القتل والثأر الذى لاينتهى شهدت قرية كفر أبوزكرى التابعه لمدينة بنها بمحافظة القليوبية مشاجره عنيفة بالأسلحة النارية وقعت بين عائلتين بسبب النزاع على حد فاصل لقطعة أرض زراعية بينهما اسفرت عن مصرع 4 أشخاص فيما إصيب 4 آخرين ... تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنها الجامعي.
تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية أخطارا من العميد عادل محروس مأمور مركز شرطة بنها بوقوع مشاجره حاده بين عائلتين بقرية كفر أبوزكرى بمدينة بنها وإنتقلت على الفور قوات الأمن وتم فرض كردون أمنى حول القريه لضبط الجناه ومنع تجدد الإشتباكات ووقوع ضحايا آخرين.
ودلت تحريات العقيد حسام الحسينى مفتش المباحث أن المشاجره وقعت بين إبراهيم سعد حجازى متهم أول وطرف ثانى ناديه سليمان عقيلى بسبب النزاع بينهم على حد فاصل لعدد 3 قيراط أرض زراعيه بقرية كفر أبو زكرى بمدينة بنها مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة كلا من رضا محمد عواد وشحته محمد عواد وناصر محمد عواد وحسين إبراهيم عبدالغفار وجميعهم طرف واحد فى المشاجره مع الطرف الأول وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعليقات