أب يقتل ولده 3سنوات لتبوله على ملابسه

أب يقتل ولده 3سنوات لتبوله على ملابسه

هبة عزازي -الشرقية إنها قضيه من نوع خاص قضيه لا يتصورها العقل البشري أب لا ينتمي إلي اﻹنسانية بشئ انتزعت منه كل مصادر الرحمة والحب ليتولد مكانها العنف والضغينه ليقتل طفلة البالغ من العمر 3 سنوات، وتبدأ تفاصيل لقضيه التي هزتني من داخلي .دخلت عليها وجدتها أمراة بالعشرينات جسدها النحيل يبين لي كيف إنها تعاني من اﻹرهاق ومن التعب قالتك لي بعين ممتلئةبالدموع أريد حق إبني أنا ليس لي سوي الله لا يوحد لدي أهل فانا وحيدة وقد توفت أسرتي وتزوجت هذا الشخص وقد كان يعمل نقاش باليوميه وقد كنت أمل أن يكون لي سندا، ﻷنني ليس لي أهل ولا سند غير الله، وقد تفاجأت أنه يعيش عاله علي، فقد كنت أعمل بائعه مناديل بحلوان وأذهب كل يوم وأعود إلي مكان إقامتي ببلبيس وقد كان دائم التعدي علي وعلي أبنه رغم صغر سنه فهو يريدني أن أعمل، ويأخذ كل نقودي التي أتعب كل يوم لكسبها حتي أوفر لي ولصغيري الطعام وقد كنت أترك إبنه معه ﻷنه يجلس بالبيت ولا يعمل وقبل الحادث ب4 شهور كسر له قدمه، وبيوم الحادث خرجت كعادتي لعملي وتركت أبني الوحيد وقد أنهكني التعب وبعدها أتيت إلي شقتي التي أستاجرها ببلبيس فوجدته جالس بالصالة يشرب سجائرة كعادته وعندما سألته عن أبننا رد عليه ضربته علقه موت ﻷنه عمل حمام علي نفسه فوجدت نفسي أجري إلي غرفته وأخذته بين أحضاني ولم أجدة يتنفس فهرولت إلي الصاله فلم أجد زوجي لقد هرب وترك فلذة كبدة جثه هامدة علي السرير وجسمه بااارد كالثلج وهناك أثار دماء علي ملابسه وكدمات بجسده.وعندما صرخت وأخذت إبني إلي المستشفي قالوا لي إنه مات وتم تشريح جثه إبني ﻷعرف أنه مات من 6 ساعات لقد جلس زوحي بالصاله 6 ساعات بعد قتل فلذة كبدة بدما بارد يأكل ويشرب وعندما إتصلت علي تليفونه المحمول ردت علي حماتي التي هي جدة إبني الوحيد لتقول لي بالحرف الواحد هو إبننا وقتلناة أتنزلي عن القضيه أفضلك وﻹنها تعرف إنني لا أهل لي فمن السهل أن ترهبني ولم أتمالك نفسي من الصدمه وذهبت لدفن صغيري أنا وإثنين من أهل الخير بمقابر الصدقه ببلبيس وحتي هذة اللحظه لا أتصور ما حدث ﻹبني وليد وإلي اﻷن زوجي هشام هارب فمن يأتي بحق صغيري.

تعليقات

  1. مرحباً بالجميع ، اسمي عائشة أعيش فيها (الجيزة في مصر) والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ولم أر في حياتي أبدًا اللطف في حياتي لأنني أم معذبة ولدي ثلاثة أطفال وأنا كان يمر بمشكلة خطيرة في الوقت الذي طلبت فيه المال للاستثمار في أعماله الزراعية ، ولم أتمكن من دفع فاتورة لمدرسته ، ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ، ورفضوني ، قائلين إنني لم أفعل ذلك لديك بطاقات الائتمان. من هناك ، ركضت إلى والدي ، ولم يكن في خيارات المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات Facebook واجهت مقرضًا للسيدة AIDA ، التي تقدم قروضًا بسعر فائدة جيد ، وسمعت عنها كان هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذه الحالة اليائسة مني ، لم يكن لدي أي خيار سوى أن أحاول وبشكل مدهش ، كان الأمر أشبه بالحلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 20.000 دولار وسنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجدية إلى القرض. اتصل هذا الله خشية وو رجل عن طريق البريد الإلكتروني. ((joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com)) وأريد منكم جميعا أن نصلي من أجل هذه ليديا من أجلي. شكرا لك خوسيه لويس

    ردحذف
  2. مرحبا جميعا،
    اسمي السيد روجار سيم. اعيش في عمان وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد ، Rugare Sim) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


    استمارة معلومات طلب القرض
    الاسم الأول......
    الاسم الأوسط.....
    2) الجنس: .........
    3) مبلغ القرض المطلوب: .........
    4) مدة القرض: .........
    5) الدولة: .........
    6) عنوان المنزل: .........
    7) رقم الجوال: .........
    8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
    9) الدخل الشهري: .....................
    10) المهنة: ...........................
    11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
    شكرا مع اطيب التحيات.
    Email arabloanfirmserves@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق