نقيب الاطباء  قرار الإفراج عن أمناء المطربة «أزعجني بشدة وإن لم تثمر نتائج الجمعية نتائج مرضية سيتم عقد جمعية عمومية أخرى في 25 مارس القادم»


 القاهره \ ريم محمد 

وقفة الاطباء اليوم أمام دار الحكمة منددين بانتهاكات امناء الشرطة التى حدثت مؤخرا بالمطريه  لحثهم على استخراج تقاريرطبية مخالفة  لزميلهم
وعلى خلفية الجمعية العمومية التى ذاد عددها عن عشرة الاف طبيب قال الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، إن الجمعية العمومية غير العادية اجتمعت (اليوم) لتحقيق كرامة الأطباء، خاصة بعد الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية ولتغيير قرارات التدريب الإلزامي للأطباء، بشأن إصدار تراخيص مزاولة المهنة، قائلا: «كنت أتوقع أن يكتمل النصاب القانوني ولكن ليس بكل هذه الأعداد من الأطباء».
وأضاف «خيري»، في تصريحات لـ«كلمة حق »: «راهنا على قرارات الجمعية التي خرجت بقرارات حكيمة وغير مغالية ولا تؤثر على حقوق المرضى الذين ندين لهم بكل كيان».
وعن القرارات التي تبنتها النقابة في جمعيتها العمومية اليوم، أوضح "خيري" أنه تم الاتفاق على الامتناع عن تقديم الخدمات العلاجية بأجر في العيادات الخاصة بالمستشفيات، ومواصلة العمل في أقسام الاستقبال والطوارئ على أن يتم تحديد الآليات وتنفيذه بعد أسبوعين.
وأشار خيري إلى أنه لم يتعرض لأي ضغوط، مضيفا أن قرار الإفراج عن أمناء المطربة «أزعجني بشدة وإن لم تثمر نتائج الجمعية نتائج مرضية سيتم عقد جمعية عمومية أخرى في 25 مارس القادم».
وعن قرار النيابة بفتح المستشفى، قال «خيري» إنه إذا كان تم علمنا ببدء التحقيقات كنا سنبادر نحن بفتح المستشفى.

تعليقات

  1. استثمر الآن بما يصل إلى 200 دولار أمريكي وابدأ في كسب 10 أضعاف أموالك المستثمرة في 7 أيام ، ويتم تمكين عمليات السحب ومعالجتها على الفور ، ومنصة الاستثمار هذه أصلية 100٪ وشرعية ويتم ضمان الربح عند استحقاقها ، ويتصل المشاهدون المهتمون بنا عبر whatsapp: + 27633586789 أو البريد الإلكتروني: wilsontradeszone@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق