خارج المسجد ونام ياحبيبى والا اجيبلك العو



الفيوم \هند حسن 

بعد تهديدات ومشادة.. أوقاف الفيوم تجبر 16ملتحيًا على مغادرة مسجد حاولوا المبيت فيه

تمكنت مديرية الأوقاف بالفيوم، من إجبار 16 ملتحيًا، حاولوا المبيت في مسجد جبيلي مسعد بقرية هوارة المقطع بمركز الفيوم، على المغادرة بعد استجابتهم لطلب وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، وفقًا لبيان المديرية، امس.

تلقى الدكتور عبدالناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الفيوم، بلاغًا من مدير إدارة أوقاف جنوب الفيوم، بورود إخطار من إمام مسجد جبيلي مسعد، بقرية هوارة المقطع بمركز الفيوم، بإصرار 16 ملتحيا على المبيت بالمسجد، وامتناعهم عن مغادرته فتوجه وكيل الوزارة، وبصحبته مدير تفتيش المتابعة، ومدير إدارة جنوب الفيوم، ووصلوا إلى المسجد في العاشرة، من مساء أمس، ووقعت مشادات كلامية بينهم وبين الملتحين، الذين لم تحدد المديرية انتماءاتهم.

وقام وكيل الوزارة، بتهديدهم بتصعيد الأمر في حالة عدم امتثالهم للخروج من المسجد حتى يتم غلقه، حيث امتثلوا لتعليماته، بعد مرور ساعة من الحوار بينهم ووكيل الوزارة، حيث خرجوا من المسجد في الساعة الـ11 مساء.

وقد شدد وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، على عدم التهاون في تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن المساجد، مؤكدًا أنه لن تسمح لأي جماعة أو حزب أو تيار معين، أيا كان توجهه من استغلال المسجد، لنشر أفكاره، أو بالمبيت به لأي غرض من الأغراض.

تعليقات