“القضاة” ببني سويف يطالب بتوفير الحماية الكافية لتأدية رسالتهم

“القضاة” ببني سويف يطالب بتوفير الحماية الكافية لتأدية رسالتهم



 كتب\ايمان سامى
مدير أمن بنى سويف: نكثف تأمين المحاكم ولم نعثر على أجسام غريبة اليوم
اصدر نادي قضاة بني سويف، اليوم، برئاسة المستشار محمد عصمت يونس، اليوم، بيانًا أعلن فيه استنكاره لحادث استشهاد زملائهم من شباب القضاة على يد الإرهاب والغدر والعدوان.

وأكد البيان، أن مثل هذه الحوادث لا تعبر إلا عن الخسة والنذالة والغدر، والذي راح ضحيته خيرة قضاة مصر، ممن لا يحملون سوى كلمة الحق والصدق بأقلامهم وألسنتهم وضمائرهم، واقسموا على احترام القانون في تحقيق العدالة.
وأضاف البيان، أن قضاة بني سويف يؤكدون أن تلك الأعمال الخسيسة لن تنال من عزيمتهم وإصرارهم على استكمال مسيرتهم في إرساء قواعد الحق والعدل، مناشدًا مجلس القضاء الأعلى بسرعة التدخل الفوري لتحقيق الحماية الكافية واللازمة لقضاة مصر لتأدية رسالتهم السامية بتأمين دور المحاكم والنيابات.
كما اصدر السيد اللواء محمد ابو طالب مدير امن بنى سويف خطه امنيه للحفاظ على المنشأت الحكوميه ‫#‏ومشدد‬ فالخطه على المحاكم ونادى القضاه ومرا بأن لا تهاون على من يعبث بامن المحافظه

تعليقات

  1. مرحباً بالجميع ، اسمي عائشة أعيش فيها (الجيزة في مصر) والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ولم أر في حياتي أبدًا اللطف في حياتي لأنني أم معذبة ولدي ثلاثة أطفال وأنا كان يمر بمشكلة خطيرة في الوقت الذي طلبت فيه المال للاستثمار في أعماله الزراعية ، ولم أتمكن من دفع فاتورة لمدرسته ، ثم ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ، ورفضوني ، قائلين إنني لم أفعل ذلك لديك بطاقات الائتمان. من هناك ، ركضت إلى والدي ، ولم يكن في خيارات المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات Facebook واجهت مقرضًا للسيدة AIDA ، التي تقدم قروضًا بسعر فائدة جيد ، وسمعت عنها كان هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت ، لكن في هذه الحالة اليائسة مني ، لم يكن لدي أي خيار سوى أن أحاول وبشكل مدهش ، كان الأمر أشبه بالحلم ، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 20.000 دولار وسنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجدية إلى القرض. اتصل هذا الله خشية وو رجل عن طريق البريد الإلكتروني. ((joseluisloans@aol.com) (joseluisloans@gmail.com)) وأريد منكم جميعا أن نصلي من أجل هذه ليديا من أجلي. شكرا لك خوسيه لويس

    ردحذف

إرسال تعليق